الإسكوا تشارك في بناء فريق عربي قوي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

الإسكوا تشارك في بناء فريق عربي قوي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

في إطار دورها لدعم الدول العربية في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة 2030، تشارك لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، ممثلة بالدكتورة خولة مطر، نائبة الأمينة التنفيذية لدعم البرامج، في ملتقى المنظمات العربية المتخصصة لدعم تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 الذي تعقده الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في مقرها في العاصمة المصرية، القاهرة، يومي 13 و 14 شباط/فبراير 2017.

وسوف تتحدث مطر في الجلسة العامة الأولى التي تُعقد تحت عنوان “المفاهيم والتوجهات العالمية والإقليمية العربية للتنمية المستدامة”. كما تشارك كريمة القري، المسؤولة عن الوحدة المعنية بخطة التنمية المستدامة لعام 2030 في شعبة التنمية الاجتماعية للمشاركة التابعة للإسكوا، في المناقشات الثنائية مع جامعة الدول العربية والمنظمات العربية المتخصصة ونقاط الاتصال المعنية.

ويجمع الملتقى كبار المسؤولين في المنظمات العربية المتخصصة والمدراء المعنيين بمجالات التنمية المستدامة لدى المنظمات من أجل بناء فريق عربي قوي يعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر بأبعدها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. ويهدف هذا الاجتماع إلى دعم الدول العربية في تنفيذ خططها الوطنية الخاصة بأهداف التنمية المستدامة 2030.

وتشمل الجهات المشاركة حشداً من المنظمات العربية والدولية ومنظمات الأمم المتحدة المعنية.

شاركها أو إطبعها....Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Print this page