الاتحاد الدولي للاتصالات واليونسكو والجامعة الأمريكية بالقاهرة يتعاونون لتعزيز”الصحة والتعليم والبيانات الضخمة لتعزيز الرفاهية”

تنظم منظمة الاتحاد الدولي للاتصالات ، واليونسكو ، والجامعة الأمريكية بالقاهرة محادثات Tech Talk وهي حدث على غرار  TED-Ex يوم 24 سبتمبر 2019 في حرم الحامعة الأمريكية بالقاهرة بميدان التحرير. كما يتم تنظيم في نفس الفعالية المعرض الصحي للمبتدئي اعمال التجارية.وتهدف الفعالية إلي إظهار المبادرات التي تعمل على رفع الوعي وتغيير السلوك والإبتكار من خلال الاستخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات لتعزيز النتائج الصحية والتعليمية.

 

 

سيعقد أسبوع العربي للشمول الرقمي للاتحاد الدولي للإتصالات و اليونسكو لعام 2019 في الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر 2019 تحت شعار “الصحة والتعليم والبيانات الضخمة لتعزيز الرفاهية”. ويساهم الأسبوع في توسيع مساحة المشاركة وتعزيز الرفاهية الفردية والاجتماعية. وعلى وجه الاخص ، يدعم فهم أهداف التنمية المستدامة لعام 2030 ويستكشف كيفية الإدماج الرقمي واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتعزيز رفاهية الأفراد والمجتمعات. يهدف الأسبوع إلي تعزيز التعاون ونقل دراسات والخبرات لتحديد أفضل الممارسات والمساهمة في تنفيذ مشاريع وسياسات فاعلة.

 

للمهتمين بالحضور: رجاء التسجيل من خلال الموقع الأتي: https://docs.google.com/forms/d/1NuhZjkwAGt6H6MOtieap_sKse0OHQVfTZJIb6ikPZxg/edit
للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة صفحتنا عبر شبكة الفيسبوك:

 https://www.facebook.com/events/491148738331377/

  • د/ بول هيكتور، مستشار قطاع الاتصال والمعلومات،اليونسكو، p.hector@unesco.org
  • أ/ عمر عبدالجواد، مساعد برنامج قطاع الاتصال والمعلومات،اليونسكو ، o.abdel-gawad@unesco.org
  • فنغ شيهاو، متدربة -برنامج قطاع الاتصال والمعلومات،اليونسكو ، s.feng@unesco.org
شاركها أو إطبعها....Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
Print this page
Print

شاهد أيضاً

الفاو تعزز قدرات المؤسسات المصرية على إعداد وتحليل الاستثمارات باستخدام مجموعة أدوات منهجية الاستثمار الريفي

  القاهرة، 19 سبتمبر 2019 اختتمت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) اليوم ورشة العمل …