مسابقة المقال – المستقبل الذي نريده، الأمم المتحدة التي نريدها

 

يُسعد المبعوثة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة للشباب، ووكيل الأمين العام ومبعوثه الخاص المعني بالتحضير لإحياء الذكرى الـ75 للأمم المتحدة، ومؤسسة ديفيكس، أن يعلنوا عن إطلاق مسابقة أفضل مقال للشباب حول موضوع “المستقبل الذي نريد، الأمم المتحدة التي نريدها”.

 

تدعو الأمم المتحدة الشباب الذين تتراوح أعمارها بين 15 و 29 عاما إلى مشاركة رؤاهم ومقترحاتهم بشأن دور الأمم المتحدة في المستقبل، عبر الإجابة عن السؤال التالي: في إطار سياق “الوضع الطبيعي الجديد” الذي يتكشف في عالم ما بعد كوفيد-19، وبينما نخطط ونعيد البناء من أجل التعافي، كيف يبدو مستقبل الأمم المتحدة بالنسبة لك؟

نريد أن تكونوا جزءا من الحوار العالمي الأكبر الذي دشنته الأمم المتحدة حول دور التعاون العالمي، بينما تحتفل المنظمة الأممية بالذكرى الخامسة والسبعين لإنشائها.

نريد أن نسمع آرائكم وأفكاركم.

اعرفوا أكثر عن المسابقة عبر حسابات المبعوثة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة للشباب على وسائل التواصل الاجتماعية. نحن نتطلع إلى قراءة مقالاتكم!

الموعد النهائي للمشاركة هو 29 يونيو/حزيران 2020.

سيتم اختيار الفائز/الفائزة من قبل لجنة تحكيم رفيعة المستوى، وسيتم إعلان الفائز/الفائزة في 12 أغسطس/آب 2020، بمناسبة اليوم الدولي للشباب.

وستوجه إلى الفائز/الفائزة الدعوة إلى المشاركة افتراضيا في فعاليات الاحتفال بالذكرى الـ75 للأمم المتحدة في نيويورك.

 

للمزيد حول قواعد الاشتراك في المسابقة، يُرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.un.org/youthenvoy/2020/06/the-future-we-want-the-un-we-need-essay-competition/

شاركها أو إطبعها....Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
Print this page
Print

شاهد أيضاً

الإسكوا في أول تقدير لتكلفة التعافي من كورونا: الدول العربية المتوسطة والمنخفضة الدخل بحاجة إلى ما لا يقل عن 50 مليار دولار إضافية  

    بيروت، 3 تموز/يوليو 2020–لا يكفي مجموع الحوافز المالية التي قدّمتها الحكومات العربية، البالغ …